شباب اون لاين
عزيزى الزائر يسعدنا تسجيلك تفضل وسجل معنا وكن واحد من اسرة شباب اون لاين



 
دخولالرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيل

شاطر | 
 

 قتل مزارع مصري زوجته النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون المصري
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام


ذكر
عدد الموضيع : 101
العمر : 29
المزاج : عادي
البلد : مصر
علام بلدك :
المزاج :
هويات العضو :
الا وسمة التى حصل عليها العضو :
السٌّمعَة : 5
نقاط : 3832
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: قتل مزارع مصري زوجته النكدية   الإثنين أكتوبر 12, 2009 4:58 am

قتل مزارع مصري زوجته النكدية ومزق جسدها بـ 11 طعنة سكين ثم صلي ركعتين شكر وسلم نفسه للشرطة ومعه السكين الملوثة بالدماء معترفا بجريمته لرجال المباحث بمحافظة 6 إكتوبر فتمت إحالته للنيابة للتحقيق .

وحسبما ذكرت جريدة "الاخبار" المصرية في عددها الصادر اليوم، فوجيء رجال المباحث بمحافظة إكتوبر بالمزارع المتهم يدخل عليه مكتبه في الساعة الثالثة فجرا ويخبره بانه قتل زوجته واخرج المتهم لفافه من القماش بداخلها السكين والتي استخدمها في الجريمة .

على الفور إنتقل رجال المباحث إلى إلى مكان الحادث وعثروا علي الجثة وسط بركة من الدماء في منزلها بقرية جرزا التابعة لمركز العياط وبها 11 طعنة نافذة بالصدر والبطن والساقين. تم القبض علي المتهم واعترف بانه ضاق من زوجته التي حولت حياته الي جحيم بعد زواج استمر 30 عاما واثمر عن 6 ابناء و 13 حفيدا، وانها كانت تعيره دائما بالضعف وتصفه بالخائب لان الارض التي ورثها عن والده مع اشقائه تم تقسيمها واختار اشقاؤه الجزء المجاور للقرية والذي دخل في نطاق كردون المباني بينما ظل نصيبه أرضا زراعية .

وبحسب الصحيفة ذاتها لما فشلت في إقناعه بمعاداة أشقائه وضعت له سم الفئران في كوب عصير منذ عدة اشهر شعر اثناء تناوله بمراره فلم يشربه وتعهدت زوجته بعدم تكرار الحادث ولكنها لم تكف عن نكدها وتشاجرت معه ليلة الحادث بسبب الميراث فأحضر سكين المطبخ ومزق جسدها وقرر المتهم انه غسل يديه من الدماء وصلي ركعتي شكر ثم قرر تسليم نفسه للشرطة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتل مزارع مصري زوجته النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب اون لاين :: حال الدنيا :: ايه اخر الاخبار-
انتقل الى: