شباب اون لاين
عزيزى الزائر يسعدنا تسجيلك تفضل وسجل معنا وكن واحد من اسرة شباب اون لاين



 
دخولالرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيل

شاطر | 
 

 قنبله من العيار الثقيل قد فجرها الدكتور المجنون في منطقة الوراق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون المصري
نائب المديرالعام
نائب المديرالعام


ذكر
عدد الموضيع : 101
العمر : 28
المزاج : عادي
البلد : مصر
علام بلدك :
المزاج :
هويات العضو :
الا وسمة التى حصل عليها العضو :
السٌّمعَة : 5
نقاط : 3600
تاريخ التسجيل : 17/10/2008

مُساهمةموضوع: قنبله من العيار الثقيل قد فجرها الدكتور المجنون في منطقة الوراق   الإثنين مايو 18, 2009 5:10 am

اعترافات مثيرة للطبيب المتهم بتصوير مريضاته في أوضاع مخلة : زوجتي هي السبب



أمرت نيابة شمال الجيزة بحبس الطبيب المتهم بتصوير مريضاته فى أوضاع مخلة داخل حجرة الكشف بعيادته بمنطقة الوراق، وذلك بوضع كاميرات أعلى سرير الكشف داخل العيادة.. تبين أن الطبيب أستاذ بقسم التشريح بكلية طب قصر العينى ومتزوج.. وأعترف المتهم أمام النيابة العامة بأنه اعتاد تصوير المريضات من السيدات والفتيات المترددات على العيادة فى أوضاع مخلة أثناء معاشرته لهن، وقال إنه كان يضع كاميرات تصوير فى مكان غير ظاهر ويصورهن بدون علمهن.. وأكد المتهم أن المعاشرة وممارسة الرذيلة مع المريضات كانت تتم بموافقتهن ورضاهن، وأنه كان يقوم بتوزيع وطبع ذلك على الاسطوانات بغرض المتعة والمفاخرة بين زملائه من الأطباء ويوزعها على زملائه والأصدقاء..

قامت النيابة بمعاينة العيادة الخاصة بالمتهم وتم العثور على كمية من المواد المخدرة والمنشطات الجنسية وتم ضبط الكاميرات.. وجهت النيابة للمتهم تهم تصوير ممرضات ومريضات دون علمهن وحيازة مخدرات والتعدى على حياتهن الشخصية وطبع الاسطوانات الفاضحة لضحاياه وممارسة الرذيلة بالإكراه مع الضحايا، بعد أن يقوم بتهديدهن بإبلاغ أزاوجهن.. قام المتهم بإجراء معاينة لجرائمه وسط حضور أمنى مكثف، حيث كاد أهالى منطقة الوراق أن يقتلوا المتهم أثناء تمثيل الجريمة.

وأدلى المتهم باعترافات مثيرة أمام أجهزة الأمن بالجيزة، حيث اعترف بأنه أخطأ، وطلب من الجميع معاملته كمريض، لأن زوجته السابقة هى السبب فى ارتكابه الجريمة، حيث أشاعت بين أقاربه وأصدقائه بأنه عاجز جنسيا.

وأضاف المتهم أنه قرر أن يثبت لزوجته وأصدقائه عكس ذلك، فلجأ إلى هذه الحيلة. وقال: تعمدت ترك نسخة من الاسطوانات التى أقوم بتصويرها للمريضات أثناء ممارسة الرذيلة معهن فى البيت لتشاهدها زوجتى.

وأضاف المتهم أنه خريج كلية الطب عام 1981، وقام بإصدار ترخيص بالعيادة، حيث إنه ممارس عام وحصل على الدكتوراه فى العلوم الطبية الأساسية فى التشريح، وأنه افتتح العيادة منذ عام 1998، وأنه متزوج ولديه بنتان وولد، وأنه طلق زوجته الأولى وتزوج حديثا من فتاة من إحدى الدول الخليجية.

وأشار الطبيب المتهم إلى أن زوجته السابقة هى السبب، وأن عملية الختان التى أجريت لها منذ صغرها أفقدتها أنوثتها، ومع ذلك كانت تعايره بعجزه الجنسى.
وأضاف المتهم أنه قام بإجراء عمليات ترقيع للفتيات اللاتى مارسن الرذيلة مع بعض الشباب، وكان يمارس معهن الرذيلة كجزء من الأتعاب، وأثناء ذلك جاءته فكرة تصوير جرائمه بعد أن شاهد بعض الاسطوانات الخاصة ببعض الفنانات فى أوضاع مخلة.

وقال: "وضعت الكاميرات الخفية فى حجرة الكشف، وكنت أصور المريضات برضاهن، وخصصت ساعتين قبل موعد العيادة الرسمية لممارسة الرذيلة والقيام بالجرائم" ..وأضاف المتهم أنه كان يشير أمام الكاميرا بعلامة النصر ليعطى رسالة للجميع ولزوجته أولا بأنه مازال قادرا، على العكس مما أشاعته زوجته عنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قنبله من العيار الثقيل قد فجرها الدكتور المجنون في منطقة الوراق   الخميس مايو 21, 2009 11:28 am

مشكووووووور جدا ياجميل على الموضوع ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: قنبله من العيار الثقيل قد فجرها الدكتور المجنون في منطقة الوراق   الخميس مايو 21, 2009 12:59 pm

السلام عليكم
اين يمين الله الذى اقسم عليه عند التخرج
الى الله المشتكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قنبله من العيار الثقيل قد فجرها الدكتور المجنون في منطقة الوراق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب اون لاين :: حال الدنيا :: ايه اخر الاخبار-
انتقل الى: