شباب اون لاين
عزيزى الزائر يسعدنا تسجيلك تفضل وسجل معنا وكن واحد من اسرة شباب اون لاين



 
دخولالرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيل

شاطر | 
 

 لصحف السعودية تنتقد متعب بعد الخسارة من النصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: لصحف السعودية تنتقد متعب بعد الخسارة من النصر   الجمعة فبراير 06, 2009 2:21 pm

لصحف السعودية تنتقد متعب بعد الخسارة من النصر

كتب محمد يحيى ٦/ ٢/ ٢٠٠٩
[ متعب]
متعب

تأهل فريق النصر السعودى إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم، بعد تغلبه على ضيفه اتحاد جدة ١/صفر فى الدور قبل النهائى للبطولة.

شهدت المباراة مشاركة الثنائى المصرى حسام غالى مع النصر وعماد متعب مع الاتحاد، وسجل التون خوسيه كزافير هدف الفوز للنصر من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من يد حارس الاتحاد واصطدمت بالقائم الأيسر قبل أن تسكن الشباك.

ويلتقى النصر فى المباراة النهائية للبطولة مع الشباب الذى تغلب على الهلال بضربات الجزاء الترجيحية ٤/٣.

وشنت الصحف السعودية هجوماً شديداً على عماد متعب، مهاجم الاتحاد، واتهمته بالسلبية والاستسلام للرقابة، مما ساهم فى إهدار العديد من الفرص للاتحاد، وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية أن متعب بدا مسالماً مع الدفاعات النصراوية على عكس زميله نايف هزازى الذى أرهق دفاعات المنافس بمفرده، فيما قدم حسام غالى مباراة جيدة قبل أن يتم استبداله فى منتصف الشوط الثانى بعد تراجع مستواه، متأثراً بعدم مشاركته فى المباريات لفترة طويلة.

وذكرت صحيفة «عكاظ» أن تألق حسام غالى فى وسط الملعب ساهم فى ظهور النصر بشكل منظم، وساهم فى بناء العديد من الهجمات من خلال لمساته الفنية. وعلى جانب آخر، فاز فريق أهلى جدة على حراء بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة الودية التى جمعتهما أمس الأول بمشاركة النجم المصرى وليد سليمان، المنتقل حديثاً للأهلى.

وأشادت الصحف السعودية بمستوى سليمان خلال المباراة نظراً لتحركاته المميزة فى وسط ملعب فريقه، وتقديمه لمسات مميزة أثارت إعجاب الجهاز الفنى بقيادة البلغارى ملادينوف والجماهير التى حضرت المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لصحف السعودية تنتقد متعب بعد الخسارة من النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب اون لاين :: حال الدنيا :: ايه اخر الاخبار-
انتقل الى: